Page 47 - أكاديمية القاسمي: الدليل الأكاديمي 2019/2020
P. 47

‫‪22‬‬                                    ‫ﻗﻀﺎﻳﺎ ﺗﺮ‪ȋ‬ﻮ‪ʈ‬ﺔ ࢭ‪Ȗ ʏ‬ﻌ ّﻠﻢ اﻟﺮ‪ʈ‬ﺎﺿﻴﺎت‬

                                      ‫ﻋﻠﻢ اݍݰﺎﺳﻮب‬

‫‪22‬‬  ‫ﻣﺒۚܢ اﳌﻌﺮﻓﺔ وﻣﻨﺎݠݮ ‪Ȗ‬ﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ࢭ‪ ʏ‬ﻋﻠﻢ اݍݰﺎﺳﻮب‬

‫‪22‬‬                                    ‫أﺳﺎﻟﻴﺐ ﺗﺪر‪ʉ‬ﺲ ﻋﻠﻢ اݍݰﺎﺳﻮب‬

‫‪22‬‬  ‫أﺳﺎﻟﻴﺐ ࢭ‪ ʏ‬ﺗﺪر‪ʉ‬ﺲ اﻟ‪؄‬فﻣﺠﺔ وﺗﻄﻮ‪ʈ‬ﺮ اﳌﺸﺎر‪ʉ‬ﻊ‬

‫‪22‬‬  ‫ادارة وﺗﺄﻣ‪؈‬ن اﳌﻌﻠﻮﻣﺎت‪ :‬ﺟﻮاﻧﺐ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺔ‪ ،‬اﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ و‪Ȗ‬ﻌﻠﻴﻤﻴﺔ‬

                                      ‫اﻟﻠﻐﺔ اﻻﻧﺠﻠ‪؈‬قﻳﺔ‬

‫‪2 2 Linguistics and Education‬‬
‫‪2 2 Literary Genres in English and Their Roles in Teaching English Literature‬‬
‫)‪2 2 Integrating Higher-Order Thinking Skills (HOTS‬‬

                   ‫‪with the Teaching of Literature‬‬

‫‪2 2 SLA (Second Language acquisition) Methodology and Technology in an Arab School Context‬‬

                                                                                       ‫اﻟﻠﻐﺔ اﻟﻌ‪؄‬فﻳﺔ‬

‫‪22‬‬        ‫הוראת הלשון העברית לדוברי ערבית‬
‫‪22‬‬    ‫דרכי הוראת השירה העברית בימי הביניים‬
‫‪22‬‬
‫‪22‬‬          ‫רכישת השפה העברית כשפה שנייה‬
    ‫הוראת ספרות עברית של ערבים בזמן החדש‬

                                      ‫دراﺳﺎت اﺳﻼﻣﻴﺔ‬

‫‪22‬‬  ‫ﺗﻄﻮ‪ʈ‬ﺮ ﺑﺮاﻣﺞ ‪Ȗ‬ﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ࢭ‪ ʏ‬اﻟﺪراﺳﺎت اﻻﺳﻼﻣﻴﺔ ‪ :‬ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻋﻤڴ‪ʏ‬‬

‫‪22‬‬  ‫ﻗﻀﺎﻳﺎ ﺗﻄﻮر‪ʈ‬ﺔ ﻣﺮﻛﺰ‪ʈ‬ﺔ وﻓﻖ اﻟﻘﺮآن اﻟﻜﺮ‪ʈ‬ﻢ‪ :‬ﺟﻴﻞ اﳌﺮا‪ɸ‬ﻘﺔ‬

‫‪22‬‬  ‫أﺳﺎﻟﻴﺐ ﺗﻔﻜ‪؈‬ف وﺳﺒﻞ ﺗﻄﻮ‪ʈ‬ﺮ‪ɸ‬ﺎ ࢭ‪Ȗ ʏ‬ﻌﻠﻴﻢ اﻟﺪﻳﻦ اﻻﺳﻼﻣﻲ‬

‫‪22‬‬  ‫ﺗﻘﻮ‪ʈ‬ﻢ وﻧﻘﺪ ﻣﻨﺎݠݮ ﺗﺮ‪ȋ‬ﻮ‪ʈ‬ﺔ ࢭ‪ ʏ‬اﻻﺳﻼم‬

    ‫ﻳﺠﺐ اﺧﺘﻴﺎرواﺣﺪ ﻣﻦ اݝݰﺎور اﻟﺘﺎﻟﻴﺔ‪ :‬ﺷﺒ‪ʋ‬ﺒﺔ ࡩ‪ ʏ‬ﺧﻄﺮأواﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ واݍݰﻮﺳﺒﺔ ࡩ‪ ʏ‬اﻟ‪؅‬فﺑﻴﺔ‬

                                      ‫ﺷﺒ‪ʋ‬ﺒﺔ ࡩ‪ ʏ‬ﺧﻄﺮ‬

‫‪22‬‬  ‫اﻻﻧﺤﺮاف اﻻﺟﺘﻤﺎڤ‪ ʏ‬وﻋﻮاﻣﻞ ﺧﻄﺮ ﻟﻠ‪Ș‬ﺴﺮب ﺑ‪؈‬ن اﻟﺸﺒ‪ʋ‬ﺒﺔ‬

    ‫اﻟﺪﻟﻴﻞ اﻷ‪ɠ‬ﺎدﻳ׿ܣ‪ ،(2019) ،‬ﺻﻔﺤﺔ ‪46‬‬
   42   43   44   45   46   47   48   49   50   51   52